موعد مباراة الهلال ضد الوحدة في نهائي كأس ملك السعودية والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

نقدم لكم موعد مباراة الهلال ضد الوحدة في نهائي كأس ملك السعودية والتشكيل والقنوات الناقلة لها، المقرر لها اليوم الجمعة 12 مايو 2023.

يفتح ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة أبوابه لاستضافة مباراة الهلال ضد الوحدة، والتي تجمع بينهما في نهائي كأس الملك 2023.

سيدخل نادي الهلال اللقاء بشعار لا بديل عن الفوز، فبعد خسارته دوري أبطال آسيا منذ أيام، وابتعاده عن المنافسة على الدوري السعودي، أصبح كأس خادم الحرمين الشريفين هو الأمل الوحيد للزعيم لتلافي الخروج بموسم صفري.

لم يواجه الأزرق الكثير من الصعوبات في طريقه لنهائي كأس الملك 2023، فقد سحق الاتفاق في الدور الأول بالأربعة، وفاز على الفتح في الثاني بثلاثة أهدافٍ لهدف، لكنه كان أمام مرشح للقب هو الاتحاد في نصف النهائي، وأقصاه بهدفٍ دون رد في الأشواط الإضافية.

على الجانب الآخر، تخطى الوحدة ضمك والباطن من الدورين الأولين، فوقع أمام منافس قوي هو النصر المدجج بكريستيانو رونالدو، لكنه صنع الإنجاز ووصل للنهائي بعد الفوز بهدفٍ نظيف.

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة في نهائي كأس ملك السعودية

يلعب الهلال ضد الوحدة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، اليوم الجمعة 12 مايو 2023، وتقام كما ذكرنا على ملعب الجوهرة المشعة.

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل الهلال المتوقع ضد الوحدة في نهائي كأس الملك

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: سعود عبد الحميد، جانج، علي البليهي، محمد البريك.

خط الوسط: عبد الله عطيف، محمد كنو، كاريلو، ميشيل ديلجادو، موسى ماريجا.

خط الهجوم: أوديون إيجالو.

تشكيل الوحدة المتوقع ضد الهلال في نهائي كأس الملك

حراسة المرمى: منير المحمدي.

خط الدفاع: إسلام هوساوي، أوسكار، علي مكي، أمير كردي.

خط الوسط: وليد باخشوين، علاء حجي، فيصل فجر، انسيلمو، كريم يودا.

خط الهجوم: جان بوغيل.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال ضد الوحدة بنهائي كأس الملك

حصلت مجموعة قنوات “SSC” على حقوق بث البطولات السعودية للموسم الثاني على التوالي، ومن ضمنها المسابقة الثانية في المملكة، وهي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وستكون القناة الناقلة لمباراة الهلال والوحدة هي SSC 1 HD، وهي متوفرة فقط من خلال الاشتراك وامتلاك جهاز “GOBX”.