موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة ومحبي الكرة الأوروبية المباراة التي ستجمع بين بايرن ميونيخ ضد إنتر ميلان في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة بايرن ميونيخ ضد إنتر ميلان

ستنطلق مباراة بايرن ميونيخ ضد إنتر ميلان يوم الثلاثاء المقبل الموافق الأول من نوفمبر الجاري في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

وستأتي بايرن ميونيخ ضد إنتر ميلان التي ستقام على ملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونيخ في ألمانيا ضمن مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونيخ ضد إنتر ميلان

ستنقل مباراة الفريق الألماني أمام العملاق الإيطالي الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة عبر قناة “بي إن سبورتس القطرية” الناقل الحصري للبطولة الأوروبية حول العالم.

موقف الفريقين قبل الصدام الأوروبي المرتقب

يدخل بايرن ميونيخ هذه المباراة محتلاً المرتبة الأولى بترتيب المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا برصيد 415 نقاط بعدما خاض 5 مواجهات فاز في جميعهم ولم يخسر أو يتعادل

في المقابل يحتل إنتر ميلان المرتبة الثانية برصيد 10 نقاط بعدما خاض 5 مباريات فاز في 3 مناسبات وتعادل في واحدة وخسر في مثلها.

وضمن الفريقان التأهل مباشرةً إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا

وكان نادي برشلونة قد ضمن الهبوط إلى الدوري الأوروبي “اليوروباليج للموسم الثاني على التالي بعد الخسارة الأخيرة أمام بايرن ميونيخ في عقر داره بثلاثية نظيفة.