موعد مباراة برشلونة القادمة عقب الفوز المثير على سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

تعرف على موعد مباراة برشلونة القادمة عقب الفوز على سيلتا فيجو في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني.

حقق فريق برشلونة فوزًا مثيرًا على حساب نظيره سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما نجح في قلب تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية.

افتتح اللاعب يورجن ستراند لارسن أهداف سيلتا فيجو في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد تسديدة من يورجن ستراند لارسن من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وأضاف اللاعب ياجو اسباس الهدف الثاني لصالح فريق سيلتا فيجو في الدقيقة 77 من زمن اللقاء، عقب تمريرة من اسباس وضعت أناستاسيوس دوفيكاس في انفراد بالمرمى فسدد الأخير كرة من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

وتمكن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي من تقليص النتيجة بتسجيل الهدف الأول لـ برشلونة في الدقيقة 81، بعد تمريرة ساقطة من جواو فيليكس وضعت روبرت ليفاندوفسكي في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة ساقطة من أعلى الحارس إيفان فيلار ارتطمت بباطن العارضة وسكنت منتصف المرمى.

وواصل ليفاندوفسكي تألقه وسجل هدف التعادل لـ برشلونة في الدقيقة 87، بعد كرة عرضية من جواو كانسيلو من يمين منطقة الجزاء قابلها روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة من منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

واستطاع البرتغالي جواو كانسيلو تسجيل هدف الفور لفريق برشلونة في الدقيقة 89 من المباراة، بعد كرة عرضية من جافي من جهة اليسار قابلها جواو كانسيلو بتسديدة من على حدود منطقة الـ 6 ياردات سكنت يمين المرمى.

بهذا الفوز رفع فريق برشلونة رصيده إلى 16 نقطة يحتل بها صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مؤقتًا، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند 4 نقاط في المركز السابع عشر في جدول ترتيب الليجا.

موعد مباراة برشلونة القادمة بعد الفوز على سيلتا فيجو

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة قوية أمام فريق ريال مايوركا، لحساب لقاءات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفًا على ريال مايوركا على ملعب استاد إيبيروستار، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 26 سبتمبر 2023، لحساب مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإسباني.

تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.