موعد مباراة تشيلسي المقبلة بعد السقوط أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تلقى فريق تشيلسي الإنجليزي هزيمة مذلة بعدما سقط أمام وولفرهامبتون بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت اليوم، الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدورى الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج”.

أحرز كول بالمر هدف التقدم لصالح تشيلسي في الدقيقة 19، ثم أدرك ماتيوس كونيا هدف التعادل في الدقيقة 22، وأضاف أكسيل ديساسي الهدف الثاني لفريق وولفرهامبتون بالخطأ فى مرماه في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، نجح المهاجم البرازيلي ماتيوس كونيا في تسجيل الهدفين الثالث والرابع لصالح وولفرهامبتون ليكمل “الهاتريك” الشخصي في الدقيقتين 63 و82 من زمن المباراة على الترتيب، فيما قلص تياجو سيلفا الفارق بتسجيل ثاني أهداف تشيلسي بالدقيقة 31.

ويحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حيث حقق الفوز في 9 مواجهات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 10 مباريات، سجل لاعبو البلوز 38 هدفًا واستقبلت شباكهم 39 هدفًا.

فيما يحتل فريق وولفرهامبتون المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة بعد 23 جولة خاضها الفريق ببطولة البريميرليج، حيث حقق الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 5 مباريات وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبو الذئاب 37 هدفًا واستقبلت شباكهم 37 هدفًا.

أقرأ أيضًا.. موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب اكتساح وست هام في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة تشيلسي القادمة عقب السقوط أمام وولفرهامبتون

يستعد تشيلسي لمواجهة من العيار الثقيل أمام أستون فيلا في مباراة الإعادة للجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك يوم الأربعاء المقبل الموافق 7 فبراير 2024.

تنطلق مباراة تشيلسي ضد أستون فيلا في إعادة الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.