موعد مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون في افتتاح الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والقنوات الناقلة للمباراة.

يستقبل ملعب ستامفورد بريدج مباراة تجمع بين تشيلسي ضد لوتون تاون، في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتطلع تشيلسي لتصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد للطريق الصحيح للتقدم للأمام في المناطق الدافئة بين الكبار، ولكن هذا يتطلب منه الاستعداد الجيد والقتال بشراسة لنيل الفوز.

أما فريق لوتون تاون يبحث عن الفوز ووقف نزيف النقاط من أجل تدارك الأمر سريعًا ومحاولة العودة للطريق الصحيح للهروب من القاع وتفادي البقاء في المناطق الخطرة، لذا سيقوم بالتحضير الجيد والتركيز العالي لنيل مراده.

ويأتي تشيلسي في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة وحيدة من تعادل وخسارة، بينما يحتل لوتون تاون المركز السابع عشر بلا أي رصيد من النقاط.

موعد مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز، وذلك مساء غدًا الجمعة الموافق 25 أغسطس 2023.

تنطلق مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024 عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة bein sports premium 1.