موعد مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة بين تشيلسي ضد لوتون تاون.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ضد لوتون تاون، في بطولة الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

ويخوض فريق تشيلسي مباراته أمام نظيره لوتون تاون، بعد الفوز المثير الذي حققه في الجولة الماضية على حساب نظيره كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون في الدوري الإنجليزي 

ويستضيف فريق لوتون تاون نظيره تشيلسي، اليوم السبت الموافق 30 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

أقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد ضد نوتنجهام في الدوري الإنجليزي.. الموعد والقنوات الناقلة

وستقام مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون على ملعب كينيلورث، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثالثة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد تشيلسي في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، حصدهم من 7 انتصارات و4 تعادلات و8 هزائم، فيما يحتل لوتون تاون المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد لوتون تاون والمعلق

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون في بطولة الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، تحديدًا عبر قناة beine sports HD1.

وأسندت الشبكة مهمة التعليق على أحداث مباراة تشيلسي ضد لوتون تاون، للمعلق الرياضي نوفل باشي.