موعد مباراة تشيلسي ودورتموند في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعد بروسيا دورتموند الألماني لاستضافة تشيلسي الإنجليزي، اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويبحث بوروسيا دورتموند عن مواصلة موسمه الجيد محليًّا، باحتلال المركز الثالث بالدوري الألماني، بفارق 3 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ، في حين يرغب “البلوز” في الخروج من معاناة النتائج السلبية، بعد ابتعاده عن المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأهل الفريق الألماني لثمن النهائي بعد احتلال المركز الثاني بالمجموعة السابعة، خلف مانشستر سيتي، وجاء تشيلسي في صدارة المجموعة الخامسة، التي ضمت ميلان الإيطالي وريد بول سالزبورج النمساوي ودينامو زغرب الكرواتي.

موعد مباراة بروسيا دورتموند أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

يستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك، معقل “الجراد الأصفر”، مباراة بروسيا دورتموند وتشيلسي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 15 فبراير 2023.

تنطلق مباراة بوروسيا دورتموند أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر صباحًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند أمام تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بالإضافة إلى إتاحة مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند أمام تشيلسي، عبر تطبيق بين كونكت التابع لمجموعة قنوات بين سبورت القطرية.

وفيما يلي تردد قناة beIN Sports 2 HD Premium، الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند أمام تشيلسي:

التردد: 11054
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: