موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني موسم 2023/2024، والقنوات الناقلة للمباراة.

يستهل فريق ريال مدريد مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإسباني بمواجهة نارية أمام أتلتيك بلباو في الجولة الأولى من منافسات الليجا للموسم الجديد 2023/2024 على ملعب سان ماميس.

ويسعى الفريق الملكي بقيادة مديره الفني الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي، لاستغلال الصفقات الجديدة وأبرزها الإنجليزي جود بيلينجهام، من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الإسباني.

ويطمح ريال مدريد لاستعادة لقب الدوري الإسباني الذي فقده الموسم الماضي لصالح غريمه التقليدي برشلونة الذي توج باللقب على حساب الفريق الملكي.

أما فريق أتلتيك بلباو يرغب في استغلال عاملي الأرض والجمهور، من أجل الفوز على ريال مدريد وحصد الثلاث النقاط، لتحقيق انطلاقة قوية في بداية الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تُقام مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني على ملعب سان ماميس، وذلك يوم السبت المقبل الموافق 12 أغسطس 2023.

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2023/2024 عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات الليجا الإسبانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني الممتاز، عبر قناة bein sports premium.