موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تعرف على موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة للمباراة.

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” في العاصمة الإسبانية، مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي، في ذهاب الدور نصف النهائي من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-23.

وتأهل ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تخطيه عقبة ليفربول الإنجليزي في دور الستة عشر بنتيجة 6-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم الفوز على تشيلسي في ربع النهائي بأربعة أهداف دون رد في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

أما مانشستر سيتي، فقد تأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد الفوز على لايبزيج الألماني بثمانية أهداف لهدف في دور الستة عشر، كما تخطى بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في ربع النهائي.

المواجهة بين ريال مدريد وسيتي تأتي تكرارًا لنفس الدور في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، وحينها تمكن النادي الملكي من العبور إلى النهائي بعد مباراة إياب درامية، حسمها الميرينجي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تُقام مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء الموافق 9 مايو 2023 على ملعب سانتياجو برنابيو.

تنطلق مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تمتلك شبكة قنوات beIN sports الرياضية القطرية الحقوق الحصرية لبث وإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي عبر قناة beIN sports premium 1 hd.