موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة فرنسا وأستراليا في ختام اليوم الثالث من انطلاق لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم في قطر 2022. ويبحث المنتخبان عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل حصد أول ثلاثة نقاط له في المجموعة.

موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية؛ انطلاق مباراة منتخب الديوك ومنتخب الكنغر في بطولة كأس العالم في قطر 2022. والتي سوف تبدأ مساء يوم الثلاثاء القادم؛ المُوافق 22 من شهر نوفمبر الجاري؛ في تمام الأوقات التالية:

  • 9:00 مساءًا؛ بتوقيت مصر والسودان.
  • 10:00 مساءًا؛ بتوقيت السعودية وقطر.
  • 11:00 مساءًا؛ بتوقيت الإمارات والكويت.
مباراة فرنسا وأستراليا
مباراة فرنسا وأستراليا

مجموعة منتخب الديوك ومنتخب الكنغر في مونديال قطر

وَضعت القرعة المنتخبين في المجموعة الرابعة، التي تعتبر بمثابة واحدة من أقوى المجموعات. ضَمت كلًا من الدنمارك، وتونس. ويحاول كل منتخب الخروج بأكبر عدد من النقاط في الثلاث لقاءات؛ ليتمكن من حسم التأهل إلى دور الـ 16؛ وهو متواجد على الصدارة أو الوصافة.

عدد اللقاءات السابقة التي جَمعت بين المنتخبين

تَقابل المنتخبان من قبل في أربع مباريات في مختلف المسابقات، تَمكن منتخب الديوك الفرنسية من تحقيق الانتصار في ثلاث مواجهات. وتَعرض للخسارة في مواجهة وحيدة؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وأستراليا في المونديال

يمكنكم مشاهدة كافة أحداث مباراة المنتخب الفرنسي والمنتخب الأسترالي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية. وبالتحديد؛ عبر قناة beIN 4K HDR. بالإضافة إلى مجموعة قنوات الكأس الرياضية؛ من خلال قناة Alkass EXTRA One HD.