موعد مباراة ليفربول القادمة بعد التعادل مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تعادل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع ضيفه مانشستر سيتى 1-1، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

أحرز جون ستونز الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي بالدقيقة 23 من زمن اللقاء.

وسجل ماك أليستر هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 50 من زمن اللقاء.

أقرأ أيضًا.. صلاح وهالاند بائعا فول.. حساب الدوري الإنجليزي يحتفي بقدوم شهر رمضان

وشارك النجم المصري محمد صلاح، بالدقيقة 61 من زمن المباراة بدلًا من دومينيك سوبوسلاي، حيث تواجد في البداية على مقاعد بدلاء ليفربول ضد مانشستر سيتي في البداية، بعدما عاد للمشاركة مؤخرًا بعد تعافيه من الإصابة.

وشارك محمد صلاح في الدقائق الأخيرة من مباراة سبارتا براج بالدوري الأوروبي التي انتهت بخماسية للفريق الإنجليزي.

بهذا التعادل يتصدر آرسنال جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 64 نقطة وبفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 7 وخسارة مواجهتين، وتسجيل 65 هدفًا وتلقي 26.

بينما حل فريق مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعها من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 6 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 63 هدفًا وتلقي 28.

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد التعادل مع مانشستر سيتي

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره سبارتا براج التشيكي على ملعب أنفيلد رود، لحساب لقاءات الإياب من الدور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد سبارتا براج في إياب ثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.