موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز على وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة عقب الفوز على وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم، ضمن لقاءات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحقق ليفربول فوزًا صعبًا على حساب نظيره وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الأسبوع السادس من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

افتتح النجم محمد صلاح التهديف لصالح ليفربول في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق محمد صلاح بتسديدة قوية في الزاوية اليسرى للمرمى لم يتوقعها الحارس ألفونس أريولا بشكل صحيح.

وتمكن اللاعب جارود بوين من إدراك التعادل لصالح وست هام يونايتد في الدقيقة 43 من زمن اللقاء، بعد كرة عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق فلاديمير كوفال إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جارود بوين برأسية متقنة وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف اللاعب داروين نونيز الهدف الثاني لصالح ليفربول في الدقيقة 60 من عمر المباراة ، بعد تمريرة بينية رائعة من وسط الملعب عن طريق أليكسيس ماك أليستر بشكل ساقط إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها داروين نونيز بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وسجل اللاعب ديوجو جوتا الهدف الثالث لـ ليفربول في الدقيقة 86 من اللقاء، بعد ركلة ركنية لليفربول على يمين مرمی وست هام نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها فيرجيل فان دايك برأسية تابعها ديوجو جوتا بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

بهذا الفوز رفع فريق ليفربول رصيده إلى 16 نقطة، لينفرد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلف مانشستر سيتي المتصدر بـ18 نقطة، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 10 نقاط في المركز السابع.

موعد مباراة ليفربول القادمة بعد الفوز على وست هام يونايتد

يستعد فريق ليفربول لمواجهة نظيره ليستر سيتي في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وذلك يوم الأربعاء القادم على ملعب أنفيلد رود معقل الريدز.

تنطلق مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدور الثالث من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.