موعد مباراة ليفربول القادمة عقب الانتصار المثير على فولهام في الدوري الإنجليزي

حقق ليفربول فوزًا دراميًا بنتيجة 4/3 على ضيفه فولهام، اليوم الأحد، في الجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم ترينت ألكسندر أرنولد لليفربول في الدقيقة 20، بتسديدة رائعة من ضربة حرة ثابتة، قبل أن يتعادل هاري ويلسون لفولهام في الدقيقة 25 بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء.

وتقدم ليفربول مجددًا عبر أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 39 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، غير أن فولهام تعادل مجددًا في الدقيقة 45+2 بهدف سجله كيني تيتي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وسجل بوبي ريد هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 80 من ضربة رأسية، وسجل واتارو إيندوهدف التعادل لليفربول في الدقيقة 87، قبل أن يعود ويسجل هدف الفوز بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 88 ليفوز الريدز 4/3.

ورفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة من 14 مباراة، ويتأخر بنقطتين عن آرسنال المتصدر، ويتقدم بنقطتين عن مانشستر سيتي الثالث الذي لعب 13 مباراة.

موعد مباراة ليفربول القادمة عقب الفوز على فولهام

يستعد ليفربول لمواجهة نظيره شيفيلد يونايتد في المباراة القادمة، وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 6 ديسمبر 2023، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تنطلق مباراة ليفربول ضد شيفيلد يونايتد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.