موعد مباراة ليفربول ضد تولوز في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة ليفربول ضد تولوز في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة للمباراة.

يستعد فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، لمواجهة قوية أمام تولوز الفرنسي ، في لقاء الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات في البطولة القارية التي تعد ثاني أقوى المسابقات بعد دوري أبطال أوروبا.

ويعد فريق ليفربول أحد المرشحين للفوز بالبطولة في الموسم الجاري 2023 – 2024، بعد أن غاب عن التواجد في دوري أبطال أوروبا، بسبب إنهائه الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الخامس ليشارك في اليوروباليج، حيث يسعى للتتويج بالمسابقة للمرة الرابعة في تاريخه.

وللمرة الثانية في تاريخه، يواجه ليفربول تولوز، بحثًا عن انتزاع الفوز ومواصلة العلامة الكاملة في مجموعته، حيث يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن منافس الغد.

وسيحاول الريدز استعادة ذكريات الأبطال موسم 2007 – 2008، حينما خسر الفرنسيون مباراة الذهاب بهدف دون رد، قبل أن يكتسحه الريدز في الإياب بأربعة أهداف دون رد في أنفيلد.

وفي الموسم الجاري، استهل رجال الألماني يورجن كلوب المسابقة، بالفوز على لاسك لينتس النمساوي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وسان جيلواز البلجيكي بهدفين مقابل لاشيء.

ويدخل ليفربول المباراة معتمدًا على نجمه المصري محمد صلاح قائد منتخب الفراعنة، صاحب الـ 8 أهداف في 11 مباراة مختلفة في جميع المسابقات هذا الموسم، وبصفوف مكتملة سوى غياب أندري روبرتسون وتياجو ألكانتارا للإصابة.

وفي عودته إلى المسابقات الأوروبية، يحقق تولوز بداية مشجعة، بعد أن تعادل مع سانت جيلواز بهدف لكل منهما، والانتصار على لاسك لينتس بهدف دون رد.

ويفتقد الجانب الفرنسي لعدد من عناصره الأساسية، أبرزهم الدولي المغربي زكريا أبو خلال للإصابة، وخروج لاعبه الهولندي ستين سبيرينجز بسبب لوائح اليويفا، بعد أن عاد إلى تولوز من إعارة للانس قضى خلالها 3 أعوام بين 2020 و2023.

موعد مباراة ليفربول ضد تولوز في الدوري الأوروبي

تُقام مباراة ليفربول ضد تولوز في الدوري الأوروبي، مساء غدًا الخميس 26 أكتوبر 2023، على على ملعب “أنفيلد رود” معقل الريدز.

تنطلق مباراة ليفربول ضد تولوز في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد تولوز في الدوري الأوروبي

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الأوروبي لكرة القدم موسم 2023/2024 عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات الدوري الأوروبي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة ليفربول ضد تولوز الفرنسي في الجولة الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، عبر قناة bein sports premium 1.