موعد مباراة ليفربول ضد ليستر في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للمباراة.

يلتقي فريق ليفربول الذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع نظيره ليستر سيتي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعد مباراة اليوم عقبة صعبة أمام طموحات ليفربول في مواصلة الانتصارات في ظل سعيه للوصول لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

ويدخل ليفربول المباراة بحثًا عن تحقيق الفوز من أجل رفع رصيده للنقطة 65 والضغط بقوة على الثنائي نيوكاسل ومانشستر سيتي صاحبي المركزين الثالث والرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 62 نقطة، بينما تحمل المباراة أهمية كبيرة لأصحاب الأرض فريق ليستر سيتي الذين يسعون للهروب من شبح الهبوط.

ويحتل فريق ليستر سيتي المركز التاسع عشر قبل الأخير في جدول ترتيب المسابقة برصيد 30 نقطة قبل 3 جولات من نهاية المسابقة وهناك صراع مشتعل على الهبوط بينه وبين 3 أندية هي: إيفرتون وليدز يونايتد ونونتينجهام.

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي مساء اليوم الإثنين الموافق 15 مايو 2023 على ملعب كينج باور معقل الثعالب، لحساب لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 2022/2023.

تنطلق مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وعند الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ليستر سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

في خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كانوتيه، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.

في خط الوسط: جوردان هندرسون، كورتيس جونز، فابينيو.

في خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، كودي جاكبو.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تعد قنوات شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية هي الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي سوف تتواجد عبر شاشة القناة البنفسجية، وتحديدًا عبر قناة “beIN Sports HD 1 Premium”.

ويمكن متابعة اللقاء بتغطية إنجليزية من ناحية الاستوديو التحليلي والتعليق، وذلك عبر قناة “beIN Sports HD 1 English”.