موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يصطدم فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح مع فريق نيوكاسل يونايتد، لحساب مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويحل ليفربول ضيفًا على نظيره نيوكاسل يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك، لحساب لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى ليفربول لمواصلة الانتصارات بعد الفوز على إيفرتون في ديربي المرسيسايد الأسبوع الماضي، وتحقيق فوز معنوي قبل الصدام مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

بينما يسعى فريق نيوكاسل يونايتد، لاستكمال سلسلة عروضه القوية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويحاول مصالحة جماهيره بعد التعادل مع كريستال بالاس في الجولة الماضية.

ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 32 نقطة، جمعهم من الفوز في 5 لقاءات والتعادل في 5 مواجهات والخسارة في 7 مباريات.

بينما يأتي فريق نيوكاسل يونايتد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة، من الفوز في 10 لقاءات والتعادل في 11 مواجهة والخسارة في لقاء وحيد.

موعد مباراة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

يلعب ليفربول مع منافسه نيوكاسل يونايتد مساء السبت الموافق 18 فبراير 2023، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تُقام مباراة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الشرق الأوسط حصريًا على مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية.

وتُذاع مباراة ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد عبر قناة beIN sports premium 1 hd.