موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة بعد الفوز على وست هام في الدوري الإنجليزي

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة عقب الفوز وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم اللاعب جيمس وارد براوس لصالح وست هام يونايتد في الدقيقة 7، عقب كرة عرضية من فلاديمير كوفال من جهة اليمين قابلها جيمس وارد براوس برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

وتمكن اللاعب جيرمي دوكو من تسجيل التعادل لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 46، بعدما مر جيريمي دوكو بشكل رائع من جهة اليسار ثم سدد كرة بباطن القدم اليمنى سكنت أسفل يسار المرمى.

فيما تمكن بيرناردو سيلفا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 76، بعد تمريرة من جوليان ألفاريز وضعت برناردو سيلفا في انفراد بالمرمى يمين منطقة الـ 6 ياردات فسدد الأخير كرة ساقطة سكنت يمين المرمى.

وأختتم اللاعب إيرلينج هالاند أهداف مانشستر سيتي في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، تمريرة من برناردو سيلفا وصلت لإيرلينج هالاند يسار منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة قوية سكنت يسار المرمى.

بهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 15 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 10 نقاط في المركز السادس.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة بعد الفوز وست هام يونايتد

يبدأ فريق مانشستر سيتي رحلة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بملاقاة فريق النجم الأحمر الصربي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يلاقي فريق مانشستر سيتي نظيره النجم الأحمر الصربي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر 2023 على ملعب الاتحاد.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد النجم الأحمر الصربي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.