موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، مواجهة نارية ومرتقبة تجمع بين فريقي مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022/2023، والتي ستقام على أرضية ملعب «أتاتورك الأولمبي» في العاصمة التركية إسطنبول.

وتأهل فريق مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بعد أن تخطى عقبة البطل التاريخي للتشامبيونزليج وحامل اللقب فريق ريال مدريد، بخماسية مقابل هدف بمجموع المباراتين.

بينما تأهل فريق إنتر ميلان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام، بعد أن حقق فوزاً مثيراً على غريمه التقليدي فريق ميلا، بثلاثية نظيفة بمجموع المباراتين.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام، يوم السبت الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، على أرضية ملعب «أتاتورك الأولمبي» في العاصمة التركية إسطنبول.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

وتذاع منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا حصريًا في منطقة الشرق الأول وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات beIN Sports، وستنقل مباراة مانشستر سيتي ونظيره فريق إنتر ميلان عبر شاشتها.

كما تعد أبرز القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام بين فريقي مانشستر سيتي وإنتر ميلان، هي، IR Came 3 TV، وقناة CBC sport HD، وقناة RMC Sport.