موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في افتتاحية الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في افتتاح مباريات الموسم الجديد 2023/2024 من الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.

يلعب فريق مانشستر سيتي ضد بيرنلي على ملعب تورف مور في افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج).

يدخل فريق مانشستر سيتي اللقاء ضد بيرنلي، بحثًا عن الفوز وحصد النقاط الثلاث من أجل تحقيق انطلاقة قوية للمنافسين، بأنه قادر على الدفاع بقوة عن لقبه.

كما يرغب مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، لتحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهير السيتي، عقب خسارة لقب كأس الدرع الخيرية يوم الأحد الماضي أمام آرسنال بركلات الترجيح.

كما يبحث فريق بيرنلي عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام مانشستر سيتي، وإرسال رسالة طمأنة بعد عودة الفريق إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب موسم واحد في التشامبيونشيب.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2023/2024، يوم الجمعة المقبل الموافق 11 أغسطس على ملعب تورف مور.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024 عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد بيرنلي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة bein sports premium 1.