موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يُقدم لكم موقف “كورة زووم” موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في قمة مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ينتظر عشاق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي، التي تقام غدًا، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر.

ويدخل تشيلسي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره توتنهام برباعية مقابل هدف وحيد.

بينما حقق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف.

ويعتلي مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 27 نقطة، بينما يأتي فريق تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مساء غدًا الأحد الموافق 12 نوفمبر 2023 على ملعب ستاد ستامفورد بريدج.

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

يمكنكم مشاهدة مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024 عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية، الناقل الحصري لمباريات البريميرليج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي في الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر قناة bein sports premium 1.