موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بعد الانتصار على وولفرهامبتون

يقدم لكم موقع “كورة زووم” موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بعد الفوز المثير الذي حققه على حساب نظيره وولفرهامبتون، في بطولة الدوري الإنجليزي.

وحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره وولفرهامبتون، مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ونجح مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة لأصحاب الأرض، حيث شهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء إثارة بين الفريقين.

وافتتح ماركوس راشفورد أهداف المباراة مبكرًا في الدقيقة 5 لصالح مانشستر يونايتد، ثم أضاف راسموس هويلوند، في الدقيقة 22.

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة ريال مدريد القادمة بعد الفوز على خيتافي في الدوري الإسباني

وعاد وولفرهامبتون ليشعل المباراة بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 71 عن طريق بابلو سارابيا، من ركلة جزاء، ثم سجل سكوت ماكتومناي الهدف الثالث لفريق اليونايتد في الدقيقة 75ء وبعد مرور 10 دقائق أحرز ماكس كيلمانؤ ثاني الأهداف لأصحاب الأرض.

وتمكن بيدرو نيتو، من تسجيل الهدف الثالث والتعادل لفريق وولفرهامبتون في الدقيقة 90+5، ليكمل كوبي ماينو، الإثارة بعد دقيقتين، ويسجل هدف الفوز لصالح مانشستر يونايتد.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

ومن المقرر أن يلعب مانشستر يونايتد مباراته القادمة ضد نظيره وست هام يونايتد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وستقام مباراة مانشستر يونايتد ضد وست هام، على ملعب أولد ترافورد، يوم الأحد الموافق 4 فبراير الجاري، في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.