موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة بعد الفوز على أستون فيلا

يقدم لكم موقع “كورة زووم”، موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة، بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب نظيره أستون فيلا، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وحل فريق مانشستر يونايتد ضيفًا على حساب نظيره أستون فيلا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

وحقق مانشستر يونايتد فوزًا قاتلًا على حساب نظيره أستون فيلا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليحصد 3 نقاط ثمينة في بطولة الدوري الإنجليزي.

وافتتح راسموس هويلوند، أهداف المباراة لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 17، بينما سجل التعادل لفريق أستون فيلا، اللاعب دوجلاس لويز، خلال الدقيقة 67.

اقرأ أيضاً.. إصابة قوية لـ موراتا في مباراة أتليتكو مدريد ضد إشبيلية

وخطف سكوت ماكتومناي، هدف الفوز بـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 86، ليرفع الفريق رصيده إلى 41 نقطة في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة

ومن المقرر أن يلعب مانشستر يونايتد مباراته القادمة ضد نظيره لوتون تاون، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليج.

وستقام مباراة مانشستر يونايتد ضد لوتون تاون، يوم الأحد الموافق 18 فبراير الجاري، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.