موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب اكتساح وست هام في الدوري الإنجليزي

اكتسح مانشستر يونايتد نظيره وست هام بنتيجة 3-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب “أولد ترافورد” ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من راسموس هويلوند، أليخاندرو جارناتشو هدفين في الدقائق 23، 49، و84 على التوالي لصالح فريق مانشستر يونايتد.

بهذه النتيجة تقدم فريق مانشستر يونايتد للمركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه الثانى على التوالى برصيد 38 نقطة جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 9 مواجهات وتسجيل 31 هدفًا وتلقي 32.

بينما جاء فريق وست هام في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 36 هدفًا وتلقى مثلها.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “سكاواكا”، انفرد فيرنانديز بالمركز الثاني فى قائمة أفضل صانعي الأهداف البرتغاليين في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع فيرنانديز رصيده إلى 38 تمريرة حاسمة، متفوقًا بفارق تمريرة واحدة على نجم مانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو، ولاعب مانشستر سيتي الحالي برناردو سيلفا.

ويحتل لاعب مانشستر يونايتد السابق لويس ناني، صدارة ترتيب صانعي الأهداف البرتغاليين في البريميرليج، برصيد 43 تمريرة حاسمة.

أقرأ أيضًا.. الهلال السعودي يغري نجم مانشستر يونايتد بعرض مثير

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة عقب اكتساح وست هام في الدوري الإنجليزي

يستعد مانشستر يونايتد لمواجهة من العيار الثقيل أمام أستون في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم الأحد المقبل الموافق 11 فبراير 2024.

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.