موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة

يستعرض “كورة زووم” موعد المواجهة النارية المنتظرة بين فريقي مانشستر يونايتد ونظيره نيوكاسل يونايتد في كأس الرابطة الإنجليزية بالموسم الحالي 2023 – 2024.

ويلتقي فريق مانشستر يونايتد مع نيوكاسل يونايتد في مواجهة نارية على ملعب “أولد ترافورد” في الدور الرابع من كأس الرابطة الإنجليزية.

ويتطلع مان يونايتد لمصالحة جمهوره بعد هزيمة لقاء الديربي أمام مان سيتي يوم السبت في البريميرليج بالفوز على نيوكاسل.

تأهل حامل اللقب مانشستر يونايتد لهذا الدور بمسابقة كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزه على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة تناوب عليها ألأيخاندرو غارناتشو وكاسيميرو وانتوني مارسيال.

على الجانب الآخر، يسعى نيوكاسل يونايتد لمواصلة مشواره في المسابقة المحلية بعدما أطاح بمانشستر سيتي من الدور الثالث بهدف نظيف.

ويغيب عن صفوف مانشستر يونايتد ديالو ومالاسيا ومارتينيز وسانشو ولوك شو، بينما يغيب عن نيوكاسل أندرسون وبارينز وبوتمان وإيساك وميلي وميرفي وتونالي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل

يحين موعد مباراة مان يونايتد ضد نيوكاسل يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر 2023، على ملعب أولد ترافورد، بإدارة من الحكم مايك جونز بداية من الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتنقل المباراة عبر قناة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لمباريات كأس الرابطة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا beIN Sports HD 1.