موعد مباراة مصر ضد الجزائر والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة منتخب مصر ضد الجزائر الودية، ضمن الأجندة الدولية لشهر أكتوبر، والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة للمباراة.

يستعد منتخب مصر للمواجهة المرتقبة أمام نظيره منتخب الجزائر في إطار استعدادت الفراعنة للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويواجه منتخب مصر نظيره الجزائري على ملعب ” هزاع بن زايد” بمدينة العين الإماراتية، بعد الفوز في المباراة الأولى أمام منتخب زامبيا بهدف دون رد، وذلك ضمن استعداد منتخب مصر الأول للمشاركة في تصفيات كأس العالم في شهر نوفمبر أمام منتخبي جيبوتي وسيراليون

ويترأس بعثة المنتخب الوطني المصري عامر حسين عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، ويرافق البعثة حازم إمام عضو المجلس والمشرف علي المنتخب الأول.

وحقق منتخب مصر فوزا هاما على نظيره الزامبي بهدف دون رد سجله حمدي فتحي في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد هزاع بن زايد يوم 12 أكتوبر الماضي.

موعد مباراة مصر ضد الجزائر الودية

تُقام مباراة منتخب مصر ضد الجزائر الودية، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، وذلك يوم الإثنين المقبل الموافق 16 أكتوبر 2023.

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد الجزائر في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد الجزائر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، محمد عبد المنعم، علي جبر، محمد حمدي.

وسط الملعب: حمدي فتحي، طارق، أحمد مصطفى زيزو.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، مصطفى محمد، محمد صلاح.

تشكيل منتخب الجزائر المتوقع ضد مصر

حراسة المرمى: مصطفى زغبة.

خط الدفاع: رامي بن سبعيني، محمد أمين توجاي، عيسى ماندي، يوسف عطال.

وسط الملعب: آدم زرقان، حسام عوار، فارس شعيبي.

خط الهجوم: محمد أمين عمورة، رياض محرز، إسلام سليماني.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد الجزائر

تُنقل مباراة منتخب مصر ضد منتخب الجزائر في ودية المنتخبات لعام 2023، عبر قنوات أبو ظبي الرياضية، وتكون بشكل حصري، كما سوف تتيح البث المباشر للقاء على تطبيق AD Sports، ويتاح أن تنقل قنوات أون تايم سبورت “ON Time Sports” المفتوحة مباراة منتخب مصر ولأنها تكون ودية.