موعد مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة.

يلتقي منتخب مصر مع نظيره منتخب إثيوبيا في المباراة التي سوف تجمع المنتخبين في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

وحسم منتخب مصر بقيادة البرتغالي روي فيتوريا التأهل إلى أمم أفريقيا بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة ثم غينيا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط ثم مالاوي وإثيوبيا في المركز الثالث والرابع برصيد 4 نقاط.

يدير مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا طاقم جابوني بقيادة باتريك مبيامي، ويعاونه كلًا من بوريس مارلايس ديتسوجا من الجابون وستيفن موتاسي مويو من الكونغو وميسي جييسي نكونكو حكم رابع من الكونغو.

موعد مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا

تُقام مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024، يوم الجمعة المقبل الموافق 8 سبتمبر 2023 على ملعب استاد الدفاع الجوي.

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا

يمكنكم متابعة مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، عبر شبكة قنوات bein sports الرياضية القطرية الناقل الحصري للبطولات الأفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة منتخب مصر ضد إثيوبيا عبر قناة bein sports 7 hd.