موعد مباراة هولندا ضد جبل طارق في تصفيات يورو 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو تصفيات كأس أمم أوروبا يورو 2024، حيث ستشهد مواجهة قوية بين منتخب هولندا ضد جبل طارق.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة منتخب هولندا ضد نظيره منتخب جبل طارق في التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

ويخوض منتخب هولندا مباراته أمام جبل طارق بدون ضغوطات خاصة أنه حسم تأهله إلى يورو 2024، حيث يلعب اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز العريض الذي حققه في الجولة الماضية على حساب أيرلندا بنتيجة هدف وحيد.

موعد مباراة هولندا ضد جبل طارق في تصفيات يورو 2024

ويستضيف منتخب جبل طارق نظيره المنتخب الهولندي، اليوم الثلاثاء الموافق 21 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة إلى أمم أوروبا يورو 2024.

وستقام مباراة هولندا ضد جبل طارق، على ملعب ألغارفي، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل منتخب هولندا وصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة حصدهم من 5 انتصارات وهزيمتين، بينما يقع منتخب جبل طارق في المركز الأخير بدون نقاط.

المعلق والقنوات الناقلة لمباراة هولندا ضد جبل طارق

وسيتم نقل أحداث مباراة هولندا ضد جبل طارق، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت تحديدًا على قناة beIN Sports HD 2، بتعليق أحمد البلوشي.

تشكيل منتخب هولندا المتوقع أمام جبل طارق 

حراسة المرمى: بارت فيربروجين

 الدفاع: دالي بليند – ستيفن دي فري – فيرجيل فان دايك – دينزل دومفريس

 الوسط: تيجاني ريندرز – سكوتين – كليندشي هارتمان

 الهجوم: تشافي سيمونز – فوت فيخهورست – كودي جاكبو