موعد مباراة يوفنتوس القادمة بعد الفوز على فروزينوني بالدوري الإيطالي

حقق فريق يوفنتوس فوزا قاتلا على حساب نظيره فروزينوني في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 26 من الدوري الإيطالي للدرجة الأولى.

وتغلب يوفنتوس على حساب نظيره فروزينوني بنتيجة 3 – 2 في الجولة 26 من بطولة الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة يوفنتوس ضد فروزينوني

بدأ يوفنتوس المبارة مبكرًا بهدف دوسان فلاهوفيتش بعد تمريرة ويستون ماكيني في الدقيقة 3، ولكن بعد أقل من ربع ساعة، تعادل المغربي وليد شديرا للضيوف برأسية ممتازة في مرمى تشيزني.

في الدقيقة 27 استغل ماركو بارسكيليني غياب الرقابة وانطلق نحو مرمى يوفنتوس وسجل الهدف الثاني للضيوف، بتسديدة صاروخية في مرمى تشيزني.

اقرأ أيضًا –ثنائي جديد يدخل دائرة ترشيحات ليفربول لخلافة يورجن كلوب

بعد 5 دقائق، عاد دوسان فلاهوفيتش ليتعادل لأصحاب الأرض والبطل التاريخي لبطولة الدوري الإيطالي، بعد تمريرة ماكيني أيضًا ليمهد الكرة بطريقة رائعة لنفسه ويطلق تسديدة متقنة على يمين الحارس بقدمه اليسرى.

ظل يوفنتوس يبحث عن هدف الفوز، وأهدر العديد من الفرص حتى أرسل صامويل أيلينج عرضية ممتازة وجدت فلاهوفيتش الذي يمهد الكرة لـ روجاني، ووضعها بطريقة رائعة من بين أقدام الحارس معلنًا الهدف الثالث في الدقيقة 95.

فوز رفع رصيد يوفنتوس إلى 57 نقطة، بفارق 6 نقاط عن إنتر الذي لديه مباراتين، بينما فروزينوني في المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة.

موعد مباراة يوفنتوس المقبلة

ينتظر فريق يوفنتوس مواجهة نارية ضد نظيره فريق نابولي الإيطالي يوم الأحد الموافق 3 مارس المقبل ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وستقام مباراة يوفنتوس ضد نابولي في تمام العاشرة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب سان باولو.