موعد والقنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات يورو 2024

يستعرض هذا التقرير موعد مباراة منتخب إيطاليا وإنجلترا في الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، والقنوات الناقلة للمباراة.

ويستضيف منتخب إيطاليا نظيره منتخب إنجلترا على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” في مدينة نابولي، وذلك في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة من تصفيات يورو 2024.

ويعد منتخب إيطاليا، فهو حامل لقب اليورو، وبعد الإخفاق في التأهل إلى كأس العالم، لا بديل عن ضمان التأهل إلى أمم أوروبا والدفاع عن اللقب بضراوة.

وتعتبر هذه هي أول مباراة سيخوضها المنتخب الإنجليزي بعد مشاركته في كأس العالم الماضية التي أقيمت في قطر العام الماضي، والتي انتهت بالتوديع من ربع النهائي على يد منتخب فرنسا وصيف المسابقة.

موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات يورو 2024

تُقام مباراة منتخب إيطاليا أمام نظيره منتخب إنجلترا مساء الخميس الموافق 23 مارس 2023، على ملعب “دييجو أرماندو مارادونا” بمدينة نابولي الإيطالية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وإنجلترا في تصفيات يورو 2024

تُنقل منافسات تصفيات بطولة كأس الأمم الأوروبية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات “بي إن سبورتس” الرياضية القطرية.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة إيطاليا وإنجلترا عبر قناة “beIN Sports HD 1 Premium”.