موعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة قوية أمام نظيره غزل المحلة في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويحل الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره غزل المحلة على ملعب استاد المحلة، لحساب لقاءات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري

يسعى الزمالك إلى فك العقدة التي تلازمه في العام الجديد، ومحاولة تحقيق أول فوز في 2023 على حساب غزل المحلة في المباراة المقبلة.

ويلعب الزمالك مع غزل المحلة مساء غدًا الثلاثاء الموافق 24 يناير 2023 على ملعب استاد المحلة، لحساب لقاءات الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تبدأ مباراة الزمالك وغزل المحلة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، السابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة في الدوري المصري الممتاز

يمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة في الأسبوع الخامس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية المصرية، الناقل الحصري للبطولات المحلية.

ومن المقرر أن تُذاع مباراة الزمالك أمام غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز، عبر قناة أون تايم سبورتس 1، وستقوم القناة بعمل استديو تحليلي يضم نخبة من ألمع نجوم الكرة المصرية، بالإضافة إلى كوكبة من نجوم التعليق في مصر والوطن العربي.

ترتيب الزمالك في الدوري المصري

يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 26 نقطة من 13 لقاء خاضه الفارس الأبيض.

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 5 مواجهات وخسر مباراتين أمام أسوان والأهلي، وسجل الزمالك 22 هدفًا واستقبلت شباكهم 10 أهداف.