موقف إمام عاشور من المشاركة مع الأهلي في وديات النمسا

كشف الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور أحمد أبو العينين على جاهزية الدولي إمام عاشور نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء لخوض تدريبات الكرة.

وعلم “كورة زووم” أن هناك إمكانية لغياب إمام عاشور عن المباراة الأولى الودية في معسكر النمسا إلا أن فرص لحاقه باللقاء الودي الثاني ستكون أكبر.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع الثنائي إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي لمدة 5 مواسم قادمة والمغربي رضا سليم جناح الجيش الملكي في الصيف الحالي.

وعاد فريق الأهلي إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر للاعبين لمدة 3 أسابيع عقب انتهاء الموسم الجاري.

وتابع كولر أثناء فترة الإجازة الترتيبات الخاصة بمعسكر الفريق في النمسا المقرر له خلال الفترة من ٢٨ أغسطس الجاري حتى يوم ٦سبتمبر المقبل.

وجاءت قائمة الأهلي الأولية في الموسم الجديد على النحو التالي :

حراسة المرمى: محمد الشناوي – مصطفى شوبير – حمزة علاء.

الدفاع: علي معلول – محمد عبد المنعم – ياسر إبراهيم – محمود متولي – رامي ربيعة – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد – خالد عبد الفتاح.

الوسط: مروان عطية – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي “أفشة” – أحمد نبيل “كوكا” – محمد فخري – كريم وليد – أحمد قندوسي.

الهجوم: أحمد عبد القادر – بيرسي تاو – طاهر محمد طاهر – محمود عبد المنعم “كهربا” – محمد شريف.

فيما تم قيد 5 لاعبين تحت السن وهم، مصطفى مخلوف– كريم الدبيس (2003) –– محمد الضاوي “كريستو”– محمد زعلوك – معتز محمد.

ومن جهة أخرى كان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن في الساعات الماضية عن موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري والمقرر إقامته يوم 15 سبتمبر القادم في السعودية.