موقف رونالدو من اللحاق بمباراة النصر ضد الأهلي في كلاسيكو الدوري السعودي

تحدثت تقارير صحفية سعودية، عن موقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي ومنتخب البرتغال من المشاركة في كلاسيكو الكرة السعودية أمام الأهلي في الدوري السعودي.

ويستضيف النصر نظيره الأهلي على ملعب الأول بارك، مساء غدًا الجمعة، في قمة لقاءات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان كريستيانو رونالدو، قد تعرض لكدمة قوية خلال مباراة الفريق مع بيرسبوليس الإيراني في افتتاح مباريات الفريق بدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وانتابتْ جمهور النصر العديد من المخاوف حول جاهزية كريستيانو رونالدو الذي يتصدر ترتيب هدافي الدوري السعودي للكلاسيكو أمام الأهلي.

وأكد الإعلامي السعودي وليد الفراج، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بات جاهزًا للمشاركة في مباراة كلاسيكو الدوري السعودي التي تجمع بين النصر ضد الأهلي بشكل طبيعي.

وظهر رونالدو بعد مباراة النصر ضد بيرسبوليس الإيراني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا، وهو يرتدي أجهزة ضغط العضلات من أجل الاستشفاء سريعًا والاستعداد لمباراة الأهلي التي تشكل منعطفًا في منافسة الفريق على اللقب المحلي.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة، بالتساوي مع الاتحاد، صاحب المركز الثاني خلف الهلال المتصدر بـ16 نقطة، بينما يأتي النصر في المركز السادس بـ12 نقطة.

تجدر الإشارة إلى أن النصر، افتتح موسمه بالتتويج بلقب كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) بعدما فاز في المباراة النهائية على الهلال بهدفين لهدف.