موقف فينيسيوس من الرحيل عن ريال مدريد.. بعد اهتمام ليفربول وباريس

كشفت تقارير صحفية، عن موقف النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، عن موقف اللاعب من الرحيل عن الفريق الملكي، بعد أنباء اهتمام ليفربول وباريس سان جيرمان بضمه.

وحسم فينيسيوس جونيور، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، موقفه من الرحيل عن صفوف الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية في وقت سابق، إلى أن باريس سان جيرمان الفرنسي، يرغب في ضم البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم الفريق الملكي، لتعويض رحيل كيليان مبابي المحتمل بنهاية الموسم الجاري.

وأكد توماس جونزاليس مارتن الصحفي الإسباني الموثوق، أن فينيسيوس تلقى العديد من العروض، كان آخرها من ليفربول للرحيل إلى صفوفه من أجل تعويض خروج محمد صلاح المحتمل في الصيف المقبل.

وأكد الصحفي أن النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، يريد اللعب فقط في ريال مدريد ويرفض جميع العروض المقدمة من أجله ولا يرغب في المغادرة نهائيًا، ويملك عقدًا حتى 2024، ولكن النادي اتفق معه على تجديد عقده حتى 2027.

ويخطط ريال مدريد لتمديد عقد فينيسيوس في الأيام المقبلة لضمان مستقبل اللاعب بقميص الملكي لفترة طويلة خاصة وأنه أحد العناصر الأساسية داخل الفريق.