موقف مصابي الهلال قبل مواجهة الحزم في الدوري السعودي

تحدث الإسباني خوان خوسيه خيمينيز طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن تطورات إصابات لاعبي الفريق، قبل عودة الزعيم لخوض المباريات من جديد.

ويعاني فريق الهلال من كثرة الإصابات، حيث يتواجد في مستشفى الزعيم، وهم سلمان الفرج، سالم الدوسري، متعب المفرج، نیمار جونیور، ياسر الشهراني، سيرجي سافيتش، ناصر الدوسري.

وأوضح طبيب الهلال السعودي في تصريحات صحفية، أن سلمان الفرج، يعاني من إصابة في الساق منذ التوقف الماضي وخضع لبرنامجين علاجي وتأهيلي.

وأشار إلى أن قائد الهلال بدأ الدخول في التدريبات بشكل تدريجي، وخلال أسبوع سيكون جاهزًا بشكل تام.

فيما ذكر أن الفحوصات الطبية، أكد تعرض سالم الدوسري لثلاثة إصابات في الكاحل والركبة وتورم في إصبع القدم، حيث أنه لم يكن قادرًا على المشي

وتابع: ” نتعامل في الوقت الحالي مع إصابة الدوسري خطوة بخطوة وسنستمر في العمل بشكل مكثف على الإصابة من أجل تقليل مدة غيابه عن الفريق”.

فيما كشف أن سافيتش بدأ في الجري حول الملعب بعد أن تعافى من إصابة تعرض لها على مستوى الركبة في مواجهة الهلال أمام الفتح في بطولة الدوري المصري الممتاز، على أن يدخل التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل.

أما ياسر الشهراني، فهو يعاني من إصابة على مستوى عضلة الساق، بالإضافة إلى وجود ورم وسيتم تحديد مدة العلاج على ضوء الفحوص التي سيجريها بعد زوال الورم.