ميلان ضد إمبولي في الدوري الإيطالي.. الموعد والقنوات الناقلة

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، نحو بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024، حيث ستشهد مواجهة قوية بين ميلان ضد إمبولي.

ويقدم لكم موقع كورة زووم، موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان ضد إمبولي، في بطولة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة.

ويخوض فريق ميلان مباراته أمام إمبولي، بعد الفوز الذي حققه في اللقاء السابق على حساب نظيره كالياري بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في بطولة كأس إيطاليا.

موعد مباراة ميلان ضد إمبولي في الدوري الإيطالي 

ويحل فريق ميلان ضيفًا على حساب نظيره إمبولي، اليوم الأحد الموافق 7 يناير 2024، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2023-2024.

أقرأ أيضًا.. موعد مباريات اليوم الأحد 7-1-2024 والقنوات الناقلة

وستقام مباراة ميلان ضد إمبولي، على ملعب كارلو كاستيلاني، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة حصدهم من 11 انتصار والتعادل في 3 مباريات والهزيمة 4 لقاءات، فيما يقع إمبولي في المركز التاسع عشر برصيد 13 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد إمبولي

ومن المقرر أن يتم نقل أحداث مباراة ميلان ضد إمبولي في بطولة الدوري الإيطالي، عبر قناة AD SPORTS Premium 1، الناقل الحصري للمسابقة، بتعليق عصام عبده.