نابولي يصدم عمالقة أوروبا بشأن التعاقد مع أوسيمين

وجه أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي الإيطالي، صدمة قوية لعمالقة الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد مع فيكتور أوسيمين مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأبدت العديد من الأندية الأوروبية الكبرى وعلى رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغبتها في التعاقد مع فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نابولي يقطع الطريق أمام رحيل فيكتور أوسيمين بعد اهتمام عمالقة أوروبا

وقال رئيس نابولي، في تصريحات مع صحيفة “بيلد” الألمانية: “أوسيمين ليس للبيع، لاعبونا مطلوبون في كل مكان، ونحن نعرف ذلك جيدًا”.

وشدد: “لكنني لست مضطرًا لبيع أي لاعب في الفريق، ليس لدينا أي ديون تجبرنا على ذلك، ولذلك أوسيمين ليس للبيع”.

ويتصدر الدولي النيجيري فيكتور أوسيمين قائمة هدافي الدوري الإيطالي في الموسم الجاري 2022-2023، برصيد 16 هدفًا بعد الثنائية التي سجلها داخل شباك سبيزيا، وبفارق 4 أهداف عن الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

ويعتلي نابولي صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الموسم الجاري، برصيد 56 نقطة وبفارق 13 نقطة عن إنتر ميلان الوصيف برصيد 43 نقطة.

وكان النيجيري فيكتور أوسيمين، قد انضم إلى نابولي في صيف 2020 قادمًا من ليل الفرنسي، ولديه عقد مع النادي الإيطالي حتى يونيو 2025.

وسلطت إحصائية بالأرقام الضوءء على توهج النجم النيجيري فيكتور أوسيمين مع نابولي منذ بداية عام 2023، حيث شارك فى 7 مباريات وسجل 7 أهداف وقدم تمريرة حاسمة بكل المسابقات.