نبأ سار وآخر سيئ لـ الأهلي قبل مواجهة مازيمبي

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، نبأ سارا وآخر سيئا قبل مواجهة نظيره مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي الحالي.

وسيلاقي فريق الأهلي نظيره مازيمبي الكونغولي، في إطار منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وستقام مباراة الفريقين في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، والمقرر لها على استاد القاهرة الدولي.

ومن المنتظر أن يبدأ مروان عطية، المشاركة في التدريبات الجماعية بدءًا من مران غد الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وعلى ضوء مشاركته في التدريبات الجماعية، سوف يحسم الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، إمكانية الاستعانة بخدماته أمام مازيمبي الكونغولي من عدمه.

اقرأ ايضا.. رقم سلبي يقلق العين قبل مواجهة الهلال في الرياض

على جانب آخر، خاض ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة في إطار برنامجه التأهيلي؛ وباتت فرصه ضئيلة في اللحاق بمواجهة مازيمبي الكونغولي.

من جهة أخرى، شارك الرباعي محمد الشناوي وإمام عاشور وحسين الشحات وأليو ديانج، في تدريبات الفريق بعد تعافيهم تمامًا من الإصابات؛ التي أبعدتهم عن المشاركة مع الأهلي خلال الفترة الماضية في المباريات المحلية والقارية.