نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر

حملت نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر 2022 في كأس العالم قطر الكثير من المفاجآت في المباريات الأربعة التي أقيمت على مدار هذا اليوم في المجموعتين الثالثة والرابعة، وتجعلنا هذه النتائج ننتظر مباريات نارية لا تقبل القسمة على اثنين خلال الجولتين الثانية والثالثة من الدور الأول في المونديال.

 نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 2022-11-22 في المجموعة الثالثة من كأس العالم قطر

كانت أكثر المفاجآت التي حملتها مباريات اليوم الثلاثاء الموافق 2022-11-22 في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم قطر، هي نجاح منتخب السعودية في تحقيق الفوز على منتخب الأرجنتين أحد أكثر المرشحين للتتويج باللقب، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وعلى الجانب الآخر حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة بولندا والمكسيك، وبالرغم من المستوى الجيد الذي ظهر عليه كلا المنتخبين. إلا أنهما فشلا في تسجيل أي أهداف خلال هذا اللقاء.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة عقب انتهاء مباريات الجولة الأولى من مونديال قطر 2022

فجر المنتخب العربي السعودي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما حقق الفوز على المنتخب الأرجنتيني. مما جعله يعتلي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط. بينما يأتي المنتخب البولندي والمنتخب المكسيكي في المركزين الثاني والثالث، بالمناصفة برصيد نقطة واحدة، ويتذيل راقصو التانجو جدول ترتيب هذه المجموعة بدون رصيد.

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء
نتائج مباريات اليوم الثلاثاء

نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 2022-11-22 في المجموعة الرابعة من كأس العالم قطر

كانت مباراة تونس والدنمارك .. هي المباراة الافتتاحية لمباريات الجولة الأولى في المجموعة الرابعة، ولم يتمكن أي من المنتخبين التسجيل خلال أحداث هذا اللقاء الذي انتهى. بالتعادل السلبي بدون أهداف.

فيما قدم المنتخب الفرنسي واحدة من أفضل المباريات التي أقيمت في نهائيات كأس العالم قطر 2022 حتى الآن، وتمكن من الفوز على المنتخب الاسترالي. بأربعة أهداف مقابل هدف.

جدول ترتيب المجموعة الرابعة عقب انتهاء مباريات الجولة الأولى من مونديال قطر 2022

مع نهاية اليوم الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر 2022، انفرد منتخب فرنسا بصدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، برصيد ثلاث نقاط. بينما يأتي المنتخب العربي التونسي والمنتخب الدنمارك .. في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة فقط، ويحتل منتخب استراليا المركز الأخير برصيد خالي من النقاط.