نجم إنتر ميلان على أعتاب ريال مدريد بفرمان أنشيلوتي

اقترب أحد لاعبي نادي إنتر ميلان الإيطالي من الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف النادي الملكي.

ووفقًا لما ذكرته شبكة “ديفينسا سينترال” الإسبانية فإن اللاعب فيدريكو ديماركو، ظهير أيسر إنتر ميلان، يحظى بإعجاب كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد من أجل ضمه في الميركاتو الشتوي القادم.

ويعد ديماركو واحدًا من الركائز الأساسية داخل نادي إنتر ميلان كما يعتبر أحد أفضل الأظهرة في العالم حاليا، حيث ساهم بقوة في صعود فريقه الإيطالي لنهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وأشارت الشبكة إلى أنه رغم رغبة أنشيلوتي في التعاقد مع نجم إنتر ميلان ولكن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز تصوب بوصلتها نحو الكندي ألفونسو ديفيز، ظهير أيسر بايرن ميونخ لضمه في الشتاء القادم.

وأكدت الصحيفة أنه بالنسبة للمدرب الإيطالي بإنه يفضل التعاقد مع نجم إنتر ميلان عن التوقيع مع لاعب بايرن ميونيخ الألماني في الميركاتو القادم.

ويحتاج ريال مدريد خلال هذه الفترة التوقيع مع ظهير أيسر جديد، مع اقتراب رحيل الفرنسي فيرلاند ميندي، الذي يعاني من الإصابات بصفة مستمرة منذ الموسم الماضي.

وينتهي أنشيلوتي عقده مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري، وسط أنباء عن توليه قيادة منتخب البرازيل، بدءا من الصيف المقبل.