نجم إنتر ميلان يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

كشف أليخاندرو كامانو، وكيل أعمال النجم الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، نجم هجوم إنتر ميلان الإيطالي، حقيقة الشائعات المتداولة حول تلقيه عرضًا من نادي الاتحاد السعودي للانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونفى “كامانو” صحة الأخبار التي تحدثت عن وصول عرض من نادي الاتحاد، لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة.

وأوضح وكيل اللاعب الأرجنتيني أن مارتينيز تلقى عرضًا للعب في الدوري السعودي في الميركاتو الصيفي لعام 2023، ولكنه قرر البقاء مع إنتر ميلان، حيث يمتلك عقدًا حتى عام 2026.

وأشاد وكيل مارتينيز بتقدم الكرة السعودية، مشيرًا إلى أن اللاعب يمكن أن يفكر في اللعب في الدوري السعودي في المستقبل، لكن هذا لن يحدث في الوقت الحالي.

الجدير بالذكر أن مارتينيز انضم إلى صفوف إنتر ميلان عام 2018 قادمًا من نادي راسينج كلوب الأرجنتيني، ويُعتبر من بين أبرز اللاعبين في الفريق في الوقت الحالي.

ونجح نادي الاتحاد السعودي في ضم لاعبين عالميين خلال الميركاتو الصيفي الماضي، من بينهم الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية.