نجم الاتحاد السكندري يشعل منافسة مبكرة بين الأهلي والزمالك.. كواليس هامة

وضع النادي الأهلي أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري ضمن اللاعبين المطلوبين في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويأمل النادي الأهلي في تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء قبل المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا وكأس اللعالم للأندية.

وأكدت التقارير أن النادي الأهلي وضع عدد من اللاعبين لإعارتهم لصفوف الاتحاد، مثل عمار حمدي ومحمد محمود وعبدالرحمن رشدان،إلى جانب مصطفى سعد أو زياد طارق، في مقابل ضم مروان عطية خلال يناير المقبل.

ويريد النادي الأهلي الاستفادة من ضم مروان عطية لضمه لقائمة المارد الأحمر الإفريقية ومن القائمة المسافرة للمغرب لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

ويذكر أن نادي الزمالك يرغب بقوة في الحصول على خدمات اللاعب مروان عطية من صفوف نادي الاتحاد السكندري بناءً على تعليمات البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي يتمسك بضمه لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية عالية.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة القادمة أمام نادي سموحة السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي أمام سموحة يوم الأحد الموافق 25 ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري