نجم البايرن يرفض الأهلي السعودي ويصدمهم بوجهته المُقبلة

منذ بداية فترة الانتقالات الشتوية، ويسعى فريق الأهلي السعودي، لتعزيز صفوفه ببعض الصفقات الجديدة من أجل المنافسة على البطولات الموسم الحالي.

وتداولت الأيام القليلة الماضية، اسم الألماني جوشوا كيميتش، لاعب وسط فريق بايرن ميونخ، داخل جدران نادي الأهلي السعودي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

انتقال كيميتش لـ الأهلي السعودي

وطالبت جماهير الأهلي مجلس الإدارة بضرورة التعاقد مع كيميتش خلال الميركاتو الشتوي الجاري، من أجل عمل التغيير الجذري على صفوف الفرق والقدرة على المنافسة بشكل كبير في البطولات.

وبعد تداول اسم اللاعب الألماني في الدوري السعودي الفترة الماضية، بدأت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الحديث عن صفقة انتقاله لنادي الأهلي السعودي في فترة الانتقالات الشتوية.

ليس فيرمينو.. نجم الأهلي السعودي يشعل الصراع بين نابولي وميلان في يناير

وفي هذا السياق، أشارت صحيفة ألمانية إلى أن إدارة نادي بايرن ميونخ ترغب جديًا في الاستغناء عن كيميتش في الفترة المُقبلة، من أجل إجراء تغيير جذري على صفوف الفريق الألماني.

حيث يُعد كيميتش من الأعمدة الرئيسية في البايرن في مركز خط الوسط وأيضًا منتخب ألمانيا، أي لا يمكن رحيله عن الملاعب الأوروبية بكل سهولة في الفترة المُقبلة.

وبالرغم من إعلان كيميتش عن رغبته في الاستمرار داخل أوروبا، والانتقال إلى الدوري الإنجليزي الموسم المُقبل، إلا أن الجماهير السعودية تأمل في ضم اللاعب في يناير الجاري.

وأعلنت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ليفربول، مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي عن رغبتهم في التعاقد مع اللاعب الشاب كيميتش الذي يبلغ من العمر 28 عامًا.