نجم الدوري التركي على رادار الأهلي بعد تدخل كولر

كشف الإعلامي محمد فاروق عن اقتراب أحد نجوم الدوري التركي من الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب النادي الأهلي تدعيم صفوفه في الموسم المقبل بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر لمواصلة نجاحات الموسم الماضي بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا والدوري المصري.

وقال ممحمد فاروق في تصريؤحات متلفزة ” مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قرر وضع اللاعب حازم حسين زوما مدافع فريق كافكلي اسبور التركي على رأس اهتمامات القلعة الحمراء للتعاقد معه في الصيف”.

وأضاف ” كولر تواصل في الساعات الماضية مع اللاعب المصري الشاب المحترف في الدوري التركي خلال إجازة المدير الفني الأخيرة في سويسرا من أجل الحديث حول إمكانية حضوره إلى القاهرة”.

وتابع ” جاء ذلك لرغبة المدرب السويسري في اختبار اللاعب قبل التعاقد معه رسمياً في ظل إصابة محمود متولي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة المتكررة .

وشدد على أن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي تسلم 10 لقاءات للاعب المصري حازم حسين من خلال وكيله وذلك لعرضها على السويسري مارسيل كولر عقب عودته من إجازته في سويسرا.

وافاد أن كولر اقتراح أيضًا على حازم حسين الانتظام في معسكر الفريق في النمسا ومشاهدته على الطبيعة لحسم التعاقد معه في الفترة القادمة لترميم الخط الخلفي بالقلعة الحمراء.

وأنهى حديثه فاروق ،قائلًا ” اللاعب مطلوب في أندية إسبانية أخرى وفي الفريق الثاني لأندية إسبانيول وليفانتي بخلاف تلقيه عرض شفهي من مسؤلي الإسماعيلي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي”.