نجم الدوري التونسي على رادار الأهلي.. تفاصيل جديدة

شهدت الساعات القليلة الماضية تلقى النادي الأهلي ترشيحاً جديداً للتوقيع مع أحد نجوم الفريق الكروي الأول بنادي النجم الساحلي التونسي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وافادت تقارير صحفية أنه تم ترشيح اللاعب محمد كريستو جوهرة فريق النجم الساحلي للتوقيع مع النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل عقب ظهوره بشكل ملفت في الفترة الماضية.

ويٌجيد اللاعب صاحب الـ 21 عامًا اللعب في أكثر من مركز على رأسهم المهاجم والجناح والظهير الأيسر، وتم ترشيحه من أجل تدعيم خط الهجوم الأحمر.

وسينتظر النادي الأهلي الرد النهائي من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر لبدء أ التفاوض الرسمي مع ناديه النجم الساحلي.

وستبلغ القيمة التسويقية للاعب، إلى ما يقرب من 500 ألف دولار، بحس ما ذكره الموقع العالمي ترانسفير ماركت.

الأهلي يواصل استعدادته لمواجهة سموحة بالدوري

ويعتلي النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة،عقب تحقيقه 7 انتصارات وتعادل وحيد ولم يتلقى أي خسارة حتى الأن ببطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام نادي سموحة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

ونجح الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء الفوز على نظيره فريق فاركو، بالجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد ” برج العرب” بالإسكندرية.