نجم النصر السابق يختار أفضل 11 لاعب في تاريخ المنتخب السعودي

اختار فهد الهريفي، لاعب النصر السابق أفضل 11 لاعب في تاريخ المنتخب السعودي، وذلك قبل مشاركته في بطولة كأس آسيا.

ونقل موقع المرصد السعودي، اختيارات فهد الهريفي، لاعب النصر السابق، خلال حديثه في برنامج رياضة سكوب، والتي جاءت كالتالي:محمد الدعيع كحارس، محمد عبدالجواد كظهير أيسر، محمد الخليوي، صالح النعيمة، عبدالله صالح ، محمد نور في بداياته كمحور جيد ورائع، يوسف خميس ، صالح خليفة ، ماجد عبدالله كرأس حربة، محيسن الجمعان ، يوسف الثنيان ، هذه المجموعة عباقرة الكرة السعودية.

وواصل:” تشكيلة المنتخب 88 هي الأكمل ، وكان ينقصها كأس العالم”.

وقرر الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم منع بث مباريات الأخضر الودية تلفزيونيا التي ستقام خلال معسكر الدوحة.

ودخل المنتخب السعودي في معسكر بالدوحة قبل نهائيات كأس الأمم الآسيوية 2024 في قطر المقامة من 12 يناير حتى العاشر من فبراير المقبل.

وفقا لصحيفة الاقتصادية السعودية، فإن المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني قرر منع بث مباريات الصقور الودية، من أجل التحفظ على طريقته الفنية والأسماء التي سيعتمد عليها خلال المباريات الودية ولا سيما أنها ستكون مقاربة جدا للتي سيظهر بها الأخضر في المباريات الرسمية.

منتخب السعودية يستعيد نجميه المصابين قبل انطلاق كأس آسيا

ووضع مانشيني خطة للمعسكر الخاص بالمنتخب الأخضر، حيث يخوض 3 مباريات ودية قبل المشاركة الرسمية الأولى له في كأس آسيا 2023.

حيث من المقرر أن يخوض منتخب السعودية أولى مبارياته الودية أمام المنتخب اللبناني يوم 4 يناير الجاري، على أن يكون اللقاء الودي الثاني أمام المنتخب الفلسطيني يوم 9 يناير، فيما ستكون المباراة الثالثة والأخيرة أمام منتخب هونغ كونغ يوم 10 يناير.