نجم النصر السعودي على رادار ريال مدريد في يناير

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لضم صفقة قوية من صفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد إصابة لاعبه النمساوي دافيد ألابا بقطع في الرباط الصليبي.

وتلقى ريال مدريد صدمة قوية بعد إصابة مدافعه النمساوي دافيد ألابا، بقطع في الرباط الصليبي تعرض لها في الدقيقة 34 من مباراة الفريق أمام فياريال، في بطولة الدوري الإسباني وسيغيب عن الملاعب في الفترة المقبلة.

صخرة النصر بديل ألابا في ريال مدريد

وأوضحت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني سوف يتحرك لضم مدافع جديد في الميركاتو الشتوي لتعويض غياب دافيد ألابا والذي قد يستمر حتى مطلع الموسم الجديد.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الكتالونية، فإن ريال مدريد سيوجه أنظاره صوب نادي النصر السعودي، من اجل التعاقد مع المدافع الإسباني إيمريك لابورت خلال الميركاتو الشتوي.

وأشارت الصحيفة أنه رغم تألق لابورت مع النصر ومشاركته بشكل أساسي، ولكنه قد يوافق على الانتقال إلى ريال مدريد لرغبته في العودة أساسيًا مع منتخب بلاده إسبانيا في بطولة الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي النصر السعودي قد تعاقد مع إيمريك لابورت قادمًا من صفوف مانشستر سيتي، في صفقة قدرت بـ27.5 مليون يورو ويقدم مستويات رائعة رفقة النادي السعودي.