نجم الهلال السعودي خارج حسابات خيسوس في دوري أبطال أسيا

قرر البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، استبعاد نجم النادي العاصمي، من مواجهة ناساجي الإيراني التي ستقام غدا الاثنين.

ويلعب الزعيم ضد نساجي الإيراني، يوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مجموعات دوري أبطال آسيا.

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن محمد العويس، حارس المرمى، خرج من حسابات البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم،  لمباراة ناساجي الإيراني، التي ستقام في الرياض.

وبحسب الصحيفة، فقد اضطر البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى استبعاد الحارس محمد العويس، من قائمة الموج الأزرق، للمرة الثانية بسبب معاناته من إصابة في الظهر.

و تعرَّض العويس، البالغ من العمر 32 عامًا، لإصابة في الظهر خلال التدريبات التي سبقت مواجهة الحزم، 25 نوفمبر الماضي، ضمن الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي، وينفذ حاليًّا برنامجًا تأهيليًّا تحت إشراف الجهاز الطبي في مقر النادي، وينتظر أن ينتهي خلال أسبوع، على أن تكون عودته إلى التدريبات الأسبوع المقبل.

يشار إلى أن المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، قد استعان بالحارس المغربي ياسين بونو للمرة الأولى آسيويًّا، ضمن الخماسي الأجنبي أمام مضيفه نافباخور الأوزبكي.