نجم الهلال يثير قلق خيسوس قبل مواجهة نافباخور الأوزبكي

يستعد فريق الهلال السعودي لخوض مواجهة قوية ضد نظيره فريق نافباخور الأوزبكي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2023 – 2024.

ومن المقرر إقامة مباراة الهلال ضد نافباخور الأوزبكي مساء غدًا الثلاثاء، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث يتطلع الزعيم لحصد الثلاث نقاط للمنافسة على بطاقة التأهل للدور التالي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة اللاعب سالم الدوسري في المباراة رغم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في المفصل والركبة، حيث لا يزال موقف اللاعب غامضًا من المشاركة في مباراة نافباخور غدًا.

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الاختبارات ستحدد مدى إمكانية مشاركة الدوسري مع الهلال في المباراة المرتقبة أمام مضيفه نافباخور الأوزبكي غدا الثلاثاء ضمن منافسات دوري أبطال آسيا.

ويمثل غياب سالم الدوسري عن مباراة الهلال ضد نافباخور الأوزبكي ضربة موجعة للبرتغالي خورخي خيسوس مدرب الفريق والذي يعول عليه بشكل كبير في التشكيلة الأساسية للزعيم.

وفي سياق متصل يغيب المدافع السعودي حسان تمبكتي عن صفوف الهلال في مباراة الغد ضد نافباخور بسبب إصابة في العضلة الخلفية للساق.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن هناك احتمالية لغياب اللاعب عن مباراة النصر المقرر لها الجمعة المقبل بالجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي.