نجم عالمي جديد يدعم الملف السعودي لاستضافة كأس العالم 2034

أعلن نجم عالمي جديد، دعمه الكامل لملف المملكة العربية السعودية،  التي تنوي تقديمه من أجل الحصول على شرف استضافة كأس العالم 2034.

وأكد النجم الجزائري رياض محرز لاعب النادي الأهلي السعودي، دعمه لملف استضافة المملكة العربية السعودية لكأس العالم 2034، حيث دون عبر حسابه بمنصة ” إكس – تويتر سابقا”، اليوم الخميس، قائلا :”ها نحن.. من الواضح أننا في المكان المناسب، الآن وفي المستقبل.. “.

وأضاف رياض محرز :” من المدهش أن نرى المملكة العربية السعودية تسعى للفوز بالبطولة الكبرى.. أسمع وأرى المشجعين وأشعر بشغف وحب اللعبة وآمل أن يتمكن العالم من رؤيته أيضًا”.

جاءت تلك التغريدة من جانب الجزائري رياض محرز، بعد ساعات قليلة من تغريدة نظيره الفرنسي كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة، الذي أعلن دعمه للملف السعودي، أيضا.

وكان ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، قد أعلن أمس الأربعاء، رسميا، نية المملكة العربية السعودية تقديم ملف الترشح لاستضافة منافسات كأس العالم 2034.

وجاء البيان الصادر عن ولي العهد كالآتي: “رغبة المملكة في استضافة كأس العالم 2034، تعد انعكاسًا لما وصلت إليه – ولله الحمد – من نهضة شاملة على الأصعدة والمستويات كافة، الأمر الذي جعل منها مركزًا قياديًا وواجهة دولية لاستضافة أكبر وأهم الأحداث العالمية في مختلف المجالات”.

وواصل: “نية الاستضافة تأتي تأكيدًا على الجهود الواضحة والكبيرة التي تقوم بها المملكة في نشر رسائل السلام والمحبة في العالم، والتي تعد الرياضة أحد أهم وأبرز أوجهها، كونها وسيلة مهمّة لالتقاء الشعوب بمختلف أعراقهم وتعدد ثقافاتهم”.