نجم عربي ينافس ميسي على لقب كأس الولايات المتحدة المفتوحة

يستعد الأرجنتيني ليونيل ميسي لخوض نهائي بطولة كأس الولايات المتحدة المفتوحة لكرة القدم مع فريقه انتر ميامي الأمريكي.

وقاد ميسي فريقه انتر ميامي قبل أيام قليلة للتأهل لنهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة لكرة القدم ليقترب من حصد لقب البطولة.

ويتطلع ميسي للتتويج بثاني ألقابه مع إنتر ميامي، الذي انضم إليه في بداية الصيف الحالي، بعد فوزه قبل أيام بلقب كأس الرابطتين.

وأصبح إنتر ميامي على أعتاب تحقيق البطولة الثانية في تاريخه خلال هذا الشهر وهي بطولة كأس أمريكا المفتوحة.

ميسي ينافس نجمًا مغربيًا على لقب كأس الولايات المتحدة

وينافس ليونيل ميسي على لقب كأس الولايات المتحدة الأمريكية اللاعب المغربي أمين باسي المحترف في صفوف هيوستن دينامو، منافس انتر ميامي في نهائي البطولة.

أمين باسي يأمل في قيادة فريقه للتفوق على انتر ميامي وخطف لقب بطولة كأس الولايات المفتوحة من بين أنياب ميسي ورفاقه.

أمين باسي قد بدأ مسيرته الاحترافية في فرنسا مع فريق نانسي، كما انضم خلال فترة الانتقالات الشتوية للعام الحالي، إلى هيوستن وخاض معه حتى الآن 19 مباراة سجل خلالها ثمانية أهداف.

موعد مباراة نهائي كأس الولايات بين انتر ميامي وهيوستن دينامو

من المقرر أن يكون موعد مباراة إنتر ميامي القادمة في نهائي كأس الولايات المتحدة الأمريكية، فجر يوم الأربعاء الموافق 27 سبتمبر المقبل، والتي ستكون أمام هيوستن دينامو.

وكان فريق إنتر ميامي قد تأهل إلى نهائي كأس الولايات المتحدة، على حساب سينسيناتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب “شل إنيرجي” بتكساس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من المسابقة.

وتغلّب إنتر ميامي على نظيره سينسيناتي بنتيجة 5- 4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3- 3.